تخفيضات ملهاش نهاية.. سعر ومواصفات mg zs 2024

تتوالى التخفيضات في سوق السيارات المصري شهر تلو الأخر، حيث أعلن مؤخراً الوكيل المحلي لسيارات mg عن تخفيض جديد في اسعار mg zs، وتعد هذه فرصة جيدة لمن كان يؤجل قرار شراء السيارة، وفيما يلي نستعرض أبرز مواصفات السيارة مع أسعار الفئات المختلفة.

مساحات وأبعاد السيارة

تتميز إم جي ZS بمقاييس متوسطة تتناسب مع فئتها، حيث تأتي بطول يبلغ 4314 مم، وعرض 1809 مم، مما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي في المدن بسهولة، وتبرز في ارتفاعها عن الأرض الذي يبلغ 1624 مم، مما يمنحها قدرة جيدة على التحمل في الطرق غير الممهدة، كما تتمتع بمساحة تخزين خلفية سعة 448 لتر، مما يوفر مساحة كافية لحمولة الأمتعة والمعدات اللازمة.

محرك وأداء السيارة

تعتمد إم جي ZS على محرك 4 سلندر بسعة 1500 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات، مما يوفر تجربة قيادة سلسة ومريحة، وتتميز بقوة تصل إلى 123 حصان، ما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي والرحلات الطويلة على حد سواء، وتتسارع السيارة من الثبات حتى 100 كم/س في 12.1 ثانية، وتتمتع بكفاءة وقود جيدة تبلغ 5.8 لتر لكل 100 كم.

تجهيزات الأمان والتكنولوجيا المتقدمة

تضمن إم جي ZS مجموعة شاملة من التجهيزات الأمنية والتكنولوجيا المتقدمة، بما في ذلك وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني EBD، إلى جانب نظام توازن الثبات الإلكتروني ESP. كما تتوفر كاميرا خلفية مع حساسات للركن لمساعدة السائق في الركن بسهولة وأمان.

أسعار وفئات إم جي ZS بعد التخفيضات

بفضل التخفيضات الحالية، أصبحت أسعار إم جي ZS أكثر تنافسية في السوق المصري، حيث تبدأ أسعار الفئة الأولى من السيارة من 975,000 جنيه، في حين يبلغ سعر الفئة الثانية مليون جنيه، والفئة الثالثة مليون و20 ألف جنيه، هذه الأسعار تجعل إم جي ZS خيارًا مغريًا للعديد من المشترين الباحثين عن سيارة كروس أوفر عملية واقتصادية.