إعادة فتح الحجز للأسطورة BMW X1 2024 بأداء استثنائي وتصميم فريد

أطلقت شركة جلوبال أوتو، الوكيل الحصري لسيارات BMW في مصر، النسخة الجديدة من الكروس أوفر الأنيقة X1 بتصميم أنيق وجذاب وتجهيزات فاخرة للغاية، حيث تتميز X1 2024 بمحرك بنزين اقتصادي يوفر استهلاكًا منخفضًا للوقود مع قوة ممتازة.

أداء قوي واقتصادي

تعتمد السيارة على محرك بنزين 1.5 لتر ثلاثي الاسطوانات يولد قوة 136 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، ليمنح السيارة أداءً نشطًا وتسارعًا من 0 إلى 100 كم/س في 9.2 ثانية فقط.

تصميم جذاب

تتميز BMW X1 الجديدة بتصميمها الرياضي الأنيق، حيث تأتي بأبعاد مثالية تجمع بين الرحابة والأناقة، بطول 4.5 متر وعرض 1.85 متر وارتفاع 1.64 متر، وتتمتع بمساحة شاسعة للأمتعة تصل إلى 1600 لتر عند طي المقاعد الخلفية، كما أنها تأتي بتصميم عصري رياضي واضح من الخارج، مع مقصورة داخلية حديثة مُجهزة بمواد عالية الجودة مثل شاشة BMW المنحنية.

مقصورة فاخرة

تضفي المقصورة الداخلية للسيارة أجواء فخامة حقيقية بفضل المواد عالية الجودة والتجهيزات المتطورة مثل شاشة BMW المنحنية ونظام ترفيهي متكامل يدعم Apple CarPlay و Android Auto.

راحة وأمان

تتميز X1 بباقة متكاملة من تقنيات المساعدة للسائق مثل مساعد ركن السيارة، كما تأتي مع ضمان ممتد لـ 5 سنوات أو 200 ألف كم وصيانة مجانية لـ 3 سنوات أو 60 ألف كم، بإمكانياتها المتنوعة وتصميمها الجذاب، تعد BMW X1 الجديدة إضافة رائعة للفئة المتوسطة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في السوق المصري.

مواصفات bmw x1 2024

محرك بأداء فائق
المواصفاتالقيمة
المحركمحرك رباعي الاسطوانات بسعة 2.0 لتر
القوة312 حصان
عزم الدوران400 نيوتن/ متر
التسارع0-100 كم/ ساعة خلال 5.2 ثانية
السرعة القصوى250 كم/ ساعة (بالعجلات الرياضية)
تحسينات المظهر الخارجي
التحسيناتالتفاصيل
زيادة مداخل الهواءفي الجهة الأمامية
رفارف جانبية بارزة
جناح على السقفبتصميم خاص
مشتت هواء جديدمع أنابيب عادم رباعية
العجلات
المقاسالتفاصيل
19 إنشمقاس قياسي
20 إنشثلاثة تصاميم مختلفة
تكنولوجيا جديدة في الداخل
التقنياتالتفاصيل
نظام iDrive 9 للمعلومات والترفيهمع شاشة رئيسية مصممة حديثًا
تقليمات Alcantara الجلديةوألمنيوم في الداخل
مقاعد رياضية قابلة للحركة كهربائياًبمجموعة واسعة من الاتجاهات